مجتمع

تعازي “سياسية” موجهة للقوات المسلحة الموريتانية

وجه حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) تعزية إلى أفراد القوات المسلحة الموريتانية بعد الحادث الذي تعرضت له ناقلة جند تابعة للحرس الرئاسي أول من أمس الجمعة وأودى بحياة ثلاثة من الجنود.

وقال الحزب المعارض إنه “تلقى ببالغ الحزن والأسى نبأ الحادث الأليم الذي وقع لشاحنة القوات المسلحة شمال نواكشوط والذي راح ضحيته عدد من أبناء قواتنا المسلحة”.

وأضاف الحزب أنه يتقدم بـ”أحر التعازي لعائلات شهداء ومصابي هذا الحادث ولجميع أفراد قواتنا المسلحة”، وفق نص بيان مقتضب وزعه الحزب اليوم الأحد.

ويعد تواصل ثاني حزب يصدر بياناً لتعزية القوات المسلحة بعد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم الذي بادر إلى إصدار بيان ساعات بعد وقوع الحادث.

وقال الحزب الحاكم “إننا في حزب الاتحاد إذ نعبر عن كامل تضامننا مع أسر الضحايا ومع مؤسسة الجيش الوطني إثر هذا المصاب، لنرفع تعازينا الحارة إلى أسر الضحايا، ونؤكد تضامننا مع جرحى هذا الحادث”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة