مجتمع

تعبئة في المقاطعات وعواصم الولايات لترشح عزيز

 
قالت مبادرة “نداء الاجماع الوطني” إنها ستشكل لجانا تحسيسية في كافة المقاطعات وعواصم الولايات، للتعبئة للمهرجانات التي ستنظمها لمطالبة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بالترشح لمأمورية ثانية، “من أجل استكمال ما بدأه من مشاريع عملاقة، وإرساء مفهوم الديمقراطية والحكم الرشيد، واحترام الحريات العامة”.
 
وقال “النداء” في بيان توصلت به صحراء ميديا اليوم الخميس إنه عازم على تنظيم ملتقيات شبابية في كافة الولايات “لتسليط الضوء على انجازات مرشح الشباب محمد ولد عبد العزيز، وذلك من اجل إيصال طموحات الشباب المستقبلية لبناء موريتانيا قوية ومزدهرة”.
 
وأضاف البيان قائلا إن “نداء الإجماع الوطني” مشكل من مركزيات نقابية ومنظمات مجتمع مدني وأطر ومثقفين، وقد  قرر تكثيف التنسيق بين كافة الشباب والأحزاب الداعمة للرئيس، وهيئات المجتمع المدني، والراغبين في الانضمام من المستقلين، وغيرهم، “من أجل الوصول إلى عمل جماعي يبرز مطالبة الشعب الموريتاني فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالترشح لمأمورية ثانية، من أجل إكمال مسيرة البناء التي شهدتها البلاد منذ تسلمه السلطة” حسب نص البيان.
 
ووعد النداء بتنظيم “مهرجان كبير”، لدعوة ولد عبد العزيز للترشح مجددا.  قائلا إنه سيشكل لجنة للاتصال بكافة الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الداعمة لبرنامج رئيس الجمهورية  ودعوة الجميع للمشاركة في المهرجان.
 
 
 
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة