الرأي

تعزية

علمت  ببالغ الاسى والحزن بنبا سقوط طائرة عسكرية في  مطار نواكشوط ووفاة سبعة ركاب كانوا على متنها وهم ما بين عسكريين ومدنيين ، ولقد  كانت الفاجعة مؤثرة في كل الموريتانيين  لما يشكله فقدان روح أي مواطن من خسارة لاسرته ولامته ككل لا سيما اذا كان ممن يتولون حماية هذ الوطن والذود عن حوزته الترابية والسهر على امنه وسكينته.

وبهذه المناسبة الاليمة  لا يسعني الا ان اتقدم  بالتعازي القلبية لأسر الشهداء والى القطاعات العسكرية المختلفة وعلى راسها قطاع الجمارك ومديره العام السيد  اللواء الداه ولد المامي المعروف بحرصه الدائم على وضع طواقمه في افضل الظروف لتمكينهم من تادية  واجباتهم  على اكمل وجه ، ولادائه المتميز كما هو شان  مختلف المسؤولين في القطاعات العسكرية والامنية  لادوارهم   المنوطة  بهم   في اطار القطاعات  التي  يتولون تسييرها  بروح تضحية وبذل  واجتهاد.

فله ولهم جميعا نجدد كامل العزاء ونسال الله ان يتغمد ارواح الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه ويلهم اهلهم وجميع الموريتانيين الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

محمد الأمين ولد عبد الله ولد اباه

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة