رياضة

ثلاثمائة أوقية لدعم “اف سي نواذيبو” في معركته الإفريقية

 
من المتوقع أن يخوض نادي”اف سي نواذيبو” لكرة القدم، مساء غد السبت، في نواكشوط، مباراة مع نادي “هورويا” بطل دوري أندية الدرجة الأولى في غينيا كوناكري.
 
وتأتي المباراة في إطار ذهاب الدور التمهيدي من التصفيات الممهدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية، في حين ستكون مباراة الإياب في غينيا منتصف فبراير الجاري، على أن يمر المتأهل منهما إلى التصفيات النهائية للبطولة.

وقالت صفحة “كورة ريم” على الفيسبوك، إن المباراة ستنطلق الرابعة بعد ظهر غد السبت، وينتظر أن تشهد حضورا كبيرا للجماهير الرياضية.
 
وأضافت الصفحة المتخصصة في الشأن الرياضي، في خبر نشرته اليوم الجمعة، أن مصدرا رسمياً أبلغها أن بيع تذاكر المباراة بدأ مساء اليوم الجمعة، “وبأسعار في متناول الجميع”، في نقطتين، من أجل تسهيل اقتنائها عل الجمهور الرياضي؛ إحداهما في الملعب الأولمبي، والأخرى في ملعب “شيخا ولد بيديَّ” (ملعب العاصمة سابقاً).
 
ويدير المباراة ـ بحسب صفحة “كورة ريم” ـ  طاقم تحكيم من كوت ديفوار، اختاره الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف)، في حين يتولى الحكم الدولي الموريتاني دور الحكم الرابع، بعد تعذر حضور حكم سنغالي.
 
وتراوحت أسعار التذاكر بين ثلاثمائة،  وألفي أوقية، حيث تبلغ تذكرة المنصة الرسمية 2000 أوقية، والمنصة المظللة 1000 أوقية، في حين لا يتجاوز سعر تذكرة المنصة المكشوفة 300 أوقية.
 
ويشارك في المباراة بعض نجوم المنتخب الموريتاني للمحليين، ضمن تشكيلة نادي “اف سي نواذيبو” ومنهم المهاجم المامي تراوري، والمدافعان يعقوب فال ومامادو واد، لكن الأخير قد لا يتمكن من المشاركة بسبب الإصابة، وهو حال المهاجم تقي الله ولد الدنَّ.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة