مجتمع

جمعية بسمه وامل غير الحكومية تكرم شركاءها في حفلها السنوي

جمعية بسمه وامل غير الحكومية تكرم شركاءها في حفلها السنوي
قالت جمعية بسمة وامل غير الحكومية انها تنوي اقامة مستشفى يقدم العلاجات للمرضى بتكاليف زهيدة وذلك لمساعدة الفقراء على تلقي العلاجات الضرورية باقل التكاليف.

وقدمت الجمعية خلال حفل تكريم سنوي في فندق عزة بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها تحت شعار “معا من اجل التكافل والتنمية”، عرضا لأهم منجزاتها خلال السنوات الست الماضية.

وقالت الجمعية انها حرصت على توفير علاجات للمرضى في مستشفيات نواكشوط، وكفلت العديد من الأيتام وفتحت العديد من المدارس، كما وزعت مساعدات غذائية مجانية على المحتاجين، وساهمت في حملات للتبرع بالدم.

وأكد رئيس الجمعية محمد ولد محمدو ان جمعيتهم التي تأسست 2004 قطعت مشوارا في مجال العمل الخيري وهي تطمح الى المزيد من التضحية في هذا المجال من خلال مشاريع طموحة قادمة.

وتابع الحضور ومن بينهم مسؤولوا جمعيات خيرية عربية ومحلية عرض فلم وثائقي مدته حوالي 20 دقيقة حول أهم انجازات الجمعية.

وتخلل الحفل تكريم شركاء وداعمي الجمعية مثل شركة تازيازت موريتانيا المحدودة التي أشارت الجمعية إلى أنها تبرعت بكفالة 23 يتيما و كذلك تم تكريم فرع جمعية العون المباشر الكويتية في موريتانيا و مركز الاستطباب الوطني، المركز الوطني للانكلوجيا و المركز الوطني لنقل الدم.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة