أخبار

جميل منصور:مرجعية “تواصل” الإسلامية تمثل الموريتانيين

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية ” تواصل” محمد جميل ولد منصور اليوم السبت إن الحزب يمثل موريتانيا على اختلاف ألوانها و جهاتها و أعراقها بمرجعيته الإسلامية و انتماءه الوطني و خياره الديمقراطي.

جاء خطاب ولد منصور خلال مهرجان للحزب فى مدينة الطينطان ، أكد خلاله أن المدينة ظلت طيلة مسيرتها مع “تواصل” ، وكانت مثالا للطموح  و النشاط و النجاح، و ما تزال و ستظل كذلك، على حد تعبيره.
 
وشدد رئيس الحزب على أن “تواصل” حزب مؤسسات يرتبط بالفكرة و المبدأ و الهدف لا بالأشخاص ، مثنيا على تمسك أهل الطينطان بالحزب.
 
و أضاف أنه  “رغم المضايقة و الاستهداف و وسائل الترغيب و الترهيب التي يملكها النظام و أحزابه و أتباعه سيظل حزب تواصل هو خيار الشعب.”
 
و دعا الرئيس الحضور إلى التفاني في إنجاح حملة الانتساب مشيرا إلى أن أهل “تواصل” يعوضون وسائل النظام بالإخلاص و التفاني في العمل.
 
و أضاف : ” في حملتنا هذه كما في جميع حملاتنا نحرص على أن نقول الصدق و لا نكذب و لا نتحامل.”
 
و أكد أن حزب تواصل حزب معارض بذلك يفتخر و عليه يعض بالنواجذ لكنه يتميز بأنه يريد الخير للناس، مضيفا: “ينبغي أن نصل لكل بيت لنعطي للناس فرصة للالتحاق بركب الخير هذا.”
 
و حضر المهرجان الحاشد الذي نظمه الحزب اليوم في مدينة الطينطان عدد من أطره من بينهم نائبا المقاطعة محمد فاضل ولد سعيد و محمد محمود ولد الصديق و النائب عن اللائحة الوطنية توت بنت الطالب النافع.
 

 
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة