مجتمع

جميل منصور: لسنا من دعاة القول بأن الفساد مستشر في موريتانيا

جميل منصور: لسنا من دعاة القول بأن الفساد مستشر في موريتانيا
قال برلمانيو حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) إن “اعتراف الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف أمام البرلمان بوجود فساد في بعض القطاعات بادرة مهمة”.

وأعتبر رئيس الحزب محمد جميل منصور أن “الفساد أكثر من ذلك وليس محصورا في قطاع بعينه” لكنه أستدرك قائلا “إننا في حزب تواصل لا نذهب إلى القول بأن الفساد مستشر في موريتانيا اليوم كما سمعنا من باقي أحزاب المعرضة”.

وأضاف ولد منصور – في مؤتمر صحفي عقده برلمانيو “تواصل” اليوم بالجمعية الوطنية إنه “من غير المنطقي إن يبقى الحوار بين مختلف أطراف الطيف السياسي في البلد متوقفا على عند نقطة الإستعداد” مطالبا بدخوله “طور الإعداد” وفق تعبيره” مشددا على أن “السلطة هي وحدها القادرة على جمع كل الفرقاء في حوار شامل ومطلوب”.

واستعرض برلمانيو “تواصل” حصيلة عمل البرلمان خلال الدورة المنصرمة، متتبعين ما وصفوه بأخطاء قانونية، كما ثمنوا أداء برلمانيي المعارضة في هذا الإطار، مع تأكيدهم على أن “تواصل حزب معارض، لكنه لا ينتمي لمنسقية المعارضة ويعد العدة للإستحقاقات القادمة”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة