أخبار

جميل منصور يعلق على نشاط الحزب الحاكم

ولد منصور: من غير المناسب حضور شخصيات مشمولة في التحقيق لنشاط الحزب الحاكم

قال الرئيس السابق لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية  تواصل،محمد جميل منصور إنه من غير المناسب حضور  شخصيات مشمولة في تقرير لجنة التحقيق البرلمانية لنشاط الحزب الحاكم أمس السبت ،مضيفاإما  أن المعنى السياسي لذكر هؤلاء في التقرير لايحضر عند إدارة الحزب ولا عند المعنيين، وإما أن الجمع يرسل رسالةقصد أو لم يقصدتقول بعدم أهمية التقرير ومحدودية الآثار المترتبةعليه“.

ولد منصور علق في تدوينة له على احتفاء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمرور عام على حكم الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني وقال  إن شكل النشاط لم يختلف عن أنشطة من قبل نظمت بذات الشعار وربما نفس الأشخاص للحديث عن إنجازات رئيسنكتشف اليوم أنه ليس كما كنا نظن، ولعل في اتحاد الشكل والنمط إساءة للوضع الجديد الذي يريده الناس مختلفا عن سابقه، على حد تعبيره.

وأوضح ولد منصور أنه مما يلفت الانتباه ظهور كل أو أغلب مسؤولي الدولة بما فيها مسؤولين في الإدارة الترابية،مما يعطي الانطباع بأن منطق حزب الدولة حضر بقوة، وفق تعبيره .

وشهدت الفترة الأخيرة تقاربا بين الرئيس السابق لحزبتواصلوالنظام وأثارت تدويناته مؤخرا الجدل  ، خصوصا بعد لقاء جمعه بالرئيسالموريتاني وعلق الحزب على اللقاء بأنه غير معني به .

تعرف على آخر مستجدات جائحة كورونا ببلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق