مجتمع

جهود من مدينة الرئيس لدعم ترشحه لمأمورية جديدة

عقد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، تجمعا جماهيريا في مدينة اكجوجت، شمال نواكشوط، خصص لحث سكان الولاية على دعم  الجهود الرامية لإعادة انتخاب الرئيس محمد ولد عبد العزيز لولاية ثانية.

وقال محمد ولد عابدين الأمين الاتحادي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إنه يطلب باسم سكان ولاية انشيري من جميع الشعب الموريتاني أن يدعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز في الترشح لمأمورية ثانية.

وأشار ولد عابدين خلال تظاهرة الحزب على مستوى ولاية إينشيري تحت شعار “معا لمأمورية ثانية” إلى أن دعم سكان ولاية إنشيري للرئيس محمد ولد عبد العزيز لم يأت اعتباطا وإنما جاء بعد ما لمسوه من إنجازات تحققت على أرض الواقع” بحسب تعبيره.

بدوره أعلن عمدة بلدية اكجوجت أحمد ولد يعقوب باسم سكان بلدية اكجوجت “دعمهم ومساندتهم لرئيس الجمهورية في الترشح لمأمورية ثانية”، مؤكدا أن من تحدث عن الإنجازات التي تحققت في عهد ولد العزيز لا يكون مطلبا وانما فقط تحدث عن الواقع” وفق تعبيره.

ودعا العمدة في ختام كلمته السكان إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية والتصويت بكثرة يوم الاقتراع للرئيس محمد ولد عبد العزيز.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة