مجتمع

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يكثف اتصالاته المحضرة لزيارة الرئيس لولاية غورغول

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يكثف اتصالاته المحضرة لزيارة الرئيس لولاية غورغول

سكان المنطقة: ما تحقق لمنطقتنا خلال السنتين الماضيتين يفوق ما تحقق منذ الاستقلال

قامت بعثة من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بزيارة لبلديتي فم لغليته ومونغل حيث عقدت اجتماعا يوم أمس الجمعة مع بعض الأطر والناشطين في الحزب من أجل التحضير للزيارة التي من المزمع أن يقوم بها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لولاية غورغول.

وبدأت البعثة التي يترأسها الأمين التنفيذي للحزب حسنا ولد أحمد لعبيد أنشطتها باجتماع في بلدية فم لكليته حضره العمدة والهيئات الحزبية وأعيانا من المدينة، و”تناول الأعمال المتعلقة بتهيئة الزيارة من حيث التنظيم والتحسيس في البلدية والنقل والضيافة واتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإنجاح الزيارة”، حسب ما أعلن عنه الحزب في رسالة توصلت بها صحراء ميديا.

وجاء في تقرير بعثة الحزب الحاكم أن أطر الحزب في البلدية أكدوا خلال الاجتماع أن “ما تحقق لمنطقتهم خلال السنتين الماضيتين يفوق ما تحقق منذ الاستقلال حتى اليوم”، كما طالبوا بضرورة “إنشاء مركز صحي، وتوفير الماء الشروب لبعض القرى النائية، وكذا تقريب خدمات الإحصاء المدني”.

هذا ومن المنتظر أن تشهد مدينة فم لكليته مهرجاناً شعبياً لاستقبال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وذلك في إطار زيارة إلى بعض الولايات الداخلية تبدأ يوم غد الأحد.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة