مجتمع

حزب العصر الموريتاني يستنكر محاولات مجموعات شبابية تبني مشرع الحزب واقصاء المؤسسين

حزب العصر الموريتاني يستنكر محاولات مجموعات شبابية تبني مشرع الحزب واقصاء المؤسسين

ندد حزب العصر ـ حزب شبابي قيد الإنشاء داعم لبرنامج الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيزـ   بما اسماها “محاولات أطراف من داخله تبنى مشروع الحزب و اقصاء المجموعات الرئيسية المؤسسة”.

  وقال بيان وقع باسم اللجنة المكلفة بإدارة أزمة مشروع حزب العصر وتلقت صحراء ميديا نسخة منه  ان اللجنة ترفض بيان المجموعة الاخرى وتعتبره خرقا لما تم الاتفاق عليه واستباقا لنتائج اجتماع اللجنة خوفا من اصدارها قرارات ملزمة للجميع ، وندد البيان بما وصفها المشادات الاعلامية الامسؤولة وغير الائقة .

واضاف الحزب انهم تفاجئوا ببيان اصدرته مجموعة قدمت نفسها على انها قيادة  مشروع حزب العصر  مشيرا الى ان بيانها   جاء بعد اجتماع عام ضم غالبية  المنتسبين للمشروع”

واعتبرت اللجنة  انه يشكل خرقا  لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الاول ، وقال مشروع الحزب ان بين المجموعة المذكورة قد صدر من جهة لم تعد مخولة للحديث باسم مشروع حزب العصر وتضمن عبارات والفاظا نابية تنم عن عدم تبصر بحسب ما جاء في البيان.

وخلص بيان الحزب الى ان  اللجنة ترجو من الجميع أن يتجاوب مع مهمتها، ودعت الشباب الى الناي  عن كل ما من شأنه إعاقة عملها الذي سيأخذ بعين الاعتبار آراء الجميع، بغية توحيد صفه ولم شمله” بحسب البيان .

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة