مجتمع

حزب تواصل يوقف اتصالاته مع لجنة الانتخابات

أعلن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) وقف نقاشاته مع اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، مبررا قراره بعدم رد اللجنة الانتخابية على المخالفات والخروقات التي سجلها الحزب خلال العملية الانتخابية.
وأشار الحزب ذو المرجعية الإسلامية في بيان أصدره اليوم (الثلاثاء) إلى أن ممثليه دخلوا في نقاشات مع اللجنة وحرصوا على الكتابة إليها بأهم النقاط، دون أن يتلقوا الرد على النقاط الأساسية. واتهم اللجنة الانتخابية “بتعمد إضاعة الوقت، وعدم احترام مقتضيات القوانين المنظمة للعملية”.
وقال (تواصل) الذي يرأسه النائب البرلماني المنتهية ولايته محمد جميل ولد منصور، إن اللجنة قامت بتغيير مسؤولي مكاتب، “خدمة لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم، على اعتبار أن الكتلة التصويتية في تلك المكاتب كانت ضده” ، وتابع الحزب قائلا إن اللجنة امتنعت من إعطائهم مستخرجات من محاضر التصويت، خصوصاً في المناطق التي كانت موضوع تظلم ثم طعن فيما بعد.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة