مجتمع

حزب “حاتم”: يصف إحراق القوات الأمريكية للمصحف بـ” العمل العدواني الأرعن”

حزب

حاتم: التطاول على مقدسات المسلمين سيجر العالم إلى “حروب وكوارث لن ينتصر فيها غيرهم”

استنكر حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني “حاتم” المعارض في موريتانيا إقدام قوات الاحتلال الأمريكي في أفغانستان على “إحراق المصحف الشريف استهزاء بالقرءان الكريم واستفزازا لكافة المؤمنين”.

وحمل بيان صحفي لحزب “حاتم” تلقته صحراء ميديا؛ القوات الأمريكية جميع ما يترتب من نتائج علي هذا “العمل العدواني الأرعن المستهتر”، بما فيها استمرار وتصعيد مستوى “احتدام العداء للأمريكيين وتعريض المصالح الأمريكية والغربية وعلاقاتهما في عموم المنطقة إلى انتكاسات خطيرة”؛ وفق تعبير البيان.

وشدد بيان “حاتم”؛  على أن من يحاول استمرار إشعال الحروب في المنطقة واستدرار عوامل تغذيتها وتوسيع دوائرها من خلال استفزاز المسلمين باحتلال فلسطين وأفغانستان والعراق وتهويد القدس وحصار غزة وبالتطاول على مقدساتهم واستدراجهم لمزيد من المواجهات، إنما يجر بذلك العالم برمته إلى “فوضى وحروب وكوارث لن يكون المسلمون إلا في مقدمة المنتصرين فيها، ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة