مجتمع

حزب “عادل” ينظم غدا ندوة سياسية وفكرية تحت عنوان “إلى أين تتجه موريتانيا؟”

حزب

من المقرر أن ينظم حزب العهد الوطني للديمقراطية والتنمية “عادل”؛ مساء غد الاثنين بفندق أميرة بالعاصمة نواكشوط؛ ندوة سياسية وفكرية تحت عنوان “إلى أين تتجه موريتانيا؟”.

وقال مصدر في الحزب فضل عدم ذكره  في تصريح لصحراء ميديا، إن هذه الندوة تهدف إلى توجيه رسائل للأقطاب السياسية في البلاد، “سواء تعلق الأمر بالنظام أو الأغلبية أو المعارضة.

وأضاف أن البلاد “تمر بمرحلة دقيقة تحتاج إلى رص الصفوف وتقديم كل الأطراف تنازلات لمصلحة موريتانيا وأجيالها القادمة”؛ وفق تعبيره.

ونفى المصدر؛ ما أشيع من أن حزب “عادل” سيخرج من عباءة الأغلبية؛ لكنه أكد على انه بعد هذه الندوة سيقوم بتنظيم “مهرجانات ولقاءات صحفية لشرح رؤيته المستقبلية في العمل السياسي على الساحة الوطنية”.

وشدد القيادي في حزب عادل؛ على أنهم كحزب له تمثيل معتبر في البرلمان ولديهم نخبة سياسية سيحرصون من خلال هذا النشاط على “ما يخدم موريتانيا ومستقبلها باعتباره الأهم”؛ بحسب قوله.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة