مجتمع

حزب في الاغلبية يدعو للاحتكام الى صناديق الاقتراع واحترام ارادة الموريتانيين

حزب في الاغلبية يدعو للاحتكام الى صناديق الاقتراع واحترام ارادة الموريتانيين
دعا  الشيخ سيد احمد ولد باب رئيس  حزب اتحاد الوسط الديمقراطي عضو ائتلاف احزاب الاغلبية الحاكمة الموريتانيين  الي احترام قيم الديمقراطية في مقدمتها نتائج صناديق الاقتراع من خلال الاحتكام الى الانتخابات.
ووصف ولد باب خلال مهرجانات نظمها حزبه في مدينة سيلبابي جنوب موريتانيا  في نهاية جولة ضمت عدة ولايات من يتبنون دعوات المطالبة برحيل نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز بانهم ” ليسوا ديمقراطيين لأنهم لا يحترمون إرادة الشعب الموريتاني الذي اختاره بأغلبية”مشيرا الى ما اسماها الانجازات التى حققها  تطبيقا لبرنامجه  برنامجه الانتخابي.
وطالب ولد باب كافة الموريتانيين بالتوجه الي التقييد المكثف للحصول علي حالة مدنية صحيحة ومن ثم التسجيل علي اللوائح الانتخابية ليتسنى لهم التصويت في الانتخابات المقبلة داعيا انصار حزبه  الى المشاركة الجدية في هذه العملية ليأخذ الحزب مكانته الريادية في المشهد السياسي الوطني” بحسب تعبيره.
واعلن الحزب عن انضمامات منها عمد وشخصيات قيادية وأخري نافذة من بينها عضو في المجلس الوطني  لتكتل القوي الديمقراطية في كيفة، ومنسق حزب حاتم في كيدماغه، وشخصيات من اتحاد قوى التقدم، تواصل، حاتم، البديل وانضمامها لاتحاد الوسط الديمقراطي؛ كما انضم الي الحزب نشطاء سياسيون محليون في المناطق المزورة ونشطاء من المجتمع المدني ومبادرات شبابية ونسائية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة