مجتمع

حزب موريتاني معارض ينظم حملة للتبرع بالدم

حزب موريتاني معارض ينظم حملة للتبرع بالدم
نظم حزب المستقبل الموريتاني المعارض، اليوم السبت (08/06/2013) وبمناسبة ذكرى تأسيسه الأولى، حملة للتبرع بالدم في العاصمة نواكشوط.
وقال المتحدث باسم الحزب أحمد ولد السالم، إن الحزب طلب من جميع مناضليه التوجه إلى مركز التبرع بالدم من أجل المشاركة في هذه الحملة، معتبراً أن ذلك من شأنه أن يلفت النظر إلى وضعية المصابين في الحوادث والقابعين في الحالات المستعجلة من ذوي الإصابات الخطيرة.
وأضاف ولد السالم في تصريح لصحراء ميديا، أن “هذه الحملة سنة أرادوا إدراجها في إطار العمل الحزبي لخلق ثقافة حزبية تخدم المواطن وتشاركه مآسيه”، مشيراً إلى أن “هذه الثقافة يجب أن تترسخ لدى الأحزاب السياسية الموريتانية، حتى لا يكون العمل الحزبي مقتصرا على السياسة”، وفق تعبيره.
يشار إلى أن عددا من الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني نظمت في الآونة الأخيرة حملات للتبرع بالدم، وذلك في ظل ارتفاع الإحصائيات التي تتحدث عن حوادث السير وضحاياها.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة