أخبار

حزب موريتاني يساند شاعراً ينافس على إمارة الشعر

وجه حزب اللقاء الديمقراطي الوطني نداء إلى أنصاره يدعوهم فيه لمساندة ودعم الشاعر الموريتاني الشاب محمد ولد إدومو الذي يخوض منافسات مسابقة “أمير الشعراء” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الحزب في بيان صحفي وزعه اليوم الأحد: “تميزت المشاركة الموريتانية باستمرار في منافسة (أمير الشعراء) السنوية بالتميز وحسن الأداء”.

وأشار إلى أن ذلك هو ما “أهل شعراء موريتانيين للتربع على عرش هذه الإمارة الشعرية باقتدار وكفاءة”، وفق نص البيان.

وأضاف الحزب: “اليوم ينازل الشاعر الموريتاني محمد ولد إدومو داخل حلبة الشعر، بغية الفوز بإمارة الشعر، الشيء الذي يفرض على المجموعة الوطنية مساندة هذا الشاعر الصاعد”، داعياً إلى “التصويت لصالحه وفقا للأرقام المعلنة”.

وخلص الحزب الذي يقوده المحامي محفوظ ولد بتاح، إلى أن قيادته “توجه نداء لجميع مناضليه ومنتسبيه وجميع مسانديه على عموم التراب الوطني، بضرورة مساندة الشاعر محمد ولد إدومو والتصويت لصالحه بكثرة”.

وكان ولد إدومو قد حل في المرتبة الثانية في الحلقة الماضية من أمير الشعراء، وبقي مصيره مرتبطاً بتصويت مشاهدي البرنامج عبر الرسائل النصية القصيرة.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة