رياضة

حكم موريتاني دولي يدير مباراة بطولة افريقيا اليوم

أدار لمغيفري ولد علي، حكم كرة القدم الموريتاني الدولي، مباراة منتخبي بوركينا فاسو، وأوغندا، مساء اليوم الأحد، في ثاني أيام بطولة افريقيا للاعبين المحللين، التي انطلقت أمس (السبت) في مدينة كيب تاون بجنوب افريقيا.
 
وقال أحد الصحافيين الرياضيين  لصحراء ميديا إن أداء ولد لمغيفري في المباراة كان متميزا، وأبان عن مستوى رفيع من الخبرة والحنكة، “تماما مثل ظهوره في بطولة افريقيا للأمم، في دورتها الأخيرة” حسب تعبيره.
 
لمغيفري المولود عام 1975 في نواذيبو، سبق أن أدار عدة مباريات بطولات افرقية وعربية، وأدار مباريات في بطولة افريقيا للمحليين عام 2011 في السودان، وفي بطولة افريقيا للأمم دون 23 سنة في المغرب، وبطولة افريقيا للأمم 2012.
 
كما شارك أيضا في تحكيم البطولة العربية لأقل من 20 سنة، عام 2006. وبطولة اتحادات وفيدراليات غرب افريقيا لأقل من 20 سنة عام  2008 بالتوغو.  وبطولة افريقيا للأمم للطلاب عام 2009 بالجزائر.  كما أدار عددا من مباريات التصفيات للنهائيات، وبطولات الكأس.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة