أخبار

حماية المستهلك ترسل سيارات لمندوبياتها الجهوية

أرسلت وزارة التجارة والسياحة اليوم الاثنين أربع سيارات رباعية الدفع إلى المندوبيات الجهوية التابعة لإدارة المنافسة وحماية المستهلك ومحاربة الغش في الوزارة.

وقال الأمين العام للوازة  أحمد سالم بوهد في تصريحات نقلتها الوكالة الموريتانية للأنباء (الرسمية)  إن هذه السيارات الأربع المرسلة إلى ولايات الحوض الشرقي ولعصابه واترارزه وداخلت انواذيبو، من أصل ثمان تسلمتها الوزارة بتعليمات من الرئيس  محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل دعم قدرات من مندوبياتها في هذه الولايات.

وأضاف  أن الوزارة تعمل على توفير سيارات مماثلة سعيا إلى تفعيل دور مندويباتها في بقية الولايات الداخلية من الوطن، وفق ما أودرت الوكالة.

وقال المدير المساعة  لإدارة المنافسة وحماية المستهلك ومحاربة الغش بوزارة التجارة والسياحة  المصطفى ولد أعليه إن هذه السيارات الموفدة إلى المندوبيات الجهوية ستعمل على تطبيق التعليمات الصادرة عن السلطات العمومية من خلال مصادرة المواد المنتهية الصلاحية وتثبيت الأسعار داخل الأسواق المحلية.

ودعا  ولد أعلية المواطنين إلى التعاون مع الوزارة من أجل التبليغ عن أية مسألة تتعلق بمضاربات في الأسعار أو وجود مواد غذائية منتهية الصلاحية وذلك باستعمال رقم الهاتف الذي حددته الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق