رياضة

خطوط الطيران تعيق مشاركة لاعب موريتاني مع المنتخب

 
قال موقع “كووورة” العربي المتخصص في الرياضة إن معوقات عدة تعترض الموافقة الرسمية التي وصلت من نادي حمام الأنف التونسي، بالسماح لمحترفه الموريتاني إسماعيل جاكيتي بالمشاركة في المباراة المقررة، في 12 ابريل الجاري بنواكشوط مع منتخب جزر الموريشيوس ، ضمن الدور التمهيدي لتصفيات أمم إفريقيا المنظمة العام المقبل في المغرب.
 
ونقل الموقع عن مصادر وصفها بالخاصة في الإتحادية الموريتانية لكرة القدم، قولها إن هذه العقبات قد تجعل المشاركة شبه مستحيلة في نهاية المطاف.
 
 ويصر النادي التونسي على السماح لإسماعيل جاكيتي بالسفر قبل المباراة بيوم واحد، نظرا للمباراة المهمة في العاشر من ابريل والحاسمة للفريق التونسي في تفادي الهبوط من الدوري، بينما لا يوجد حجز على رحلة مباشرة من تونس لنواكشوط على شركات الطيران قبل موعد المباراة المقررة.
 
وذكرت المصادر بأن محاولات تبذل من طرف بعض المسؤولين في الاتحادية الموريتانية، لمحاولة إقناع النادي التونسي بالسماح بسفر إسماعيل في الوقت المناسب، مؤكدة رفض النادي التونسي بشكل قاطع حتى الوقت الحالي هذه الطلبات، حيث لا تملك الاتحادية الموريتانية أوراقا للضغط على النادي التونسي، نظرا لعدم برمجة المباراة في أيام الفيفا المعروفة، والتي تجبر الأندية على السماح لمحترفيها باللعب مع منتخباتهم.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة