أخبار

دعم الصحة الانجابية فى تكوين لنواب موريتانيا

بدأت الشبكة البرلمانية للسكان والتنمية والصحة الإنجابية اليوم الخميس تكوينا لصالح نواب الجمعية الوطنية من أجل لفت انتباههم إلى أهمية دعم القضايا المتعلقة بالصحة الإنجابية وتغذية الأطفال.

وتسعى الشبكة من خلال هذا التكوين إلى إطلاع النواب على الدور الذي يمكن أن يقوموا به لمناصرة المشاريع الوطنية في مجال الصحة الإنجابية والدور من خلال العمل على زيادة ميزانياتها.

وأشار النائب باباه ولد أحمد بابو رئيس الشبكة البرلمانية للسكان والتنمية والصحة الإنجابية  إلى الدور المحوري الذي تلعبه الصحة الإنجابية في الحد من وفيات الأطفال والأمهات.

وقال فى كلمته خلال افتتاح التكوين إن أهمية الصحة الإنجابية تحتم على الجميع دعم ومناصرة هذه المجالات لتحقيق أهداف قطاع الصحة في هذا المجال.

وجرى حفل افتتاح الورشة المنظمة بالتعاون بين الشبكة البرلمانية للسكان والتنمية ومنظمة الرؤية العالمية بحضور الأمين العام للجمعية الوطنية وممثلة الرؤية العالمية في موريتانيا.

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة