مجتمع

دعم صيني لجمعيات المعاقين في موريتانيا

 
تسلمت الاتحادية الموريتانية للجمعيات الوطنية للأشخاص المعاقين صباح اليوم الأربعاء بمقرها في نواكشوط هدية من السفارة الصينية بمناسبة مرور خمسين عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية الموريتانية الصينية.
 
وتمثلت الهدية- التي سلمها السفير الصيني وى دونغ لرئيس الاتحادية لحبوس ولد العيد في 300 قميص تحمل شعار الذكرى الخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين موريتانيا والصين إضافة إلى شيك بمبلغ ثلاثة ملايين أوقية.
 
وأشاد رئيس اتحادية جمعيات الأشخاص المعاقين لحبوس ولد العيد بالعلاقات التي وصفها بالمتميزة القائمة بين موريتانيا والصين والتي شملت كل الميادين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
 
وعبر ولد العيد عن سعادته بتوسيع التعاون بين البلدين ليشمل دعم جمعيات المعوقين والذي يساهم في القيام بعملها خدمة لهذه الشريحة الهامة من المجتمع.
 
وقال السفير الصيني في نواكشوط وي دونغ إن دعم الحكومة الصينية للأشخاص ذوي الإعاقة في موريتانيا يدخل في إطار اهتمام الحكومة الموريتانية بهذه الشريحة.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة