الساحل

دكار: وصول أوباما يؤخر عشرات الرحلات الجوية ويغلق المطار

دكار: وصول أوباما يؤخر عشرات الرحلات الجوية ويغلق المطار
من المنتظر أن تشهد العاصمة السنغالية دكار اضطراباً في إقلاع ووصول رحلات بعض شركات الطيران، بسبب تزامن وصولها مع استعداد مطار ليبولد سيدار سينغور لاستقبال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، مساء اليوم الأربعاء (26/06/2013).
وحسب ما نقلته وكالة الأنباء السنغالية عن مسؤولين في مطار ليبولد سيدار سينغور، فإن الرحلات المنتظرة ما بين الساعة 18 والساعة 21 من مساء اليوم، ستشهد تأخراً في الإقلاع أو الهبوط.
وأشارت هذه المصادر إلى أن بعض الشركات مثل التركية للطيران والإماراتية غير معنيتين بتغيير توقيت الرحلات، لأنه لا توجد لديهما رحلات في هذه الساعات؛ على عكس شركات أخرى ستتعرض لبعض التغيرات.
وفي تصريح لوكالة الأنباء السنغالية قال إنه “من المحتمل أن يغلق المطار ابتداء من الساعة 18 وحتى 21:30 من مساء اليوم؛ ولكني حتى الآن لم أتلق أي تأكيد رسمي”.
فيما أكدت خدمة الاستعلام في مطار ليبولد سيدار سينغور أن مدرج المطار سيتم إغلاقه عند تمام الساعة 18؛ مشيرة إلى أن جميع الرحلات ما بين الساعة 16 والساعة 21 تم تأخيرها.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة