مجتمع

رئاسة ائتلاف الأغلبية تنتقل الي الحزب الجمهوري

رئاسة ائتلاف الأغلبية تنتقل الي الحزب الجمهوري

الاغلبية تنفي ربط الرئيس مشاركتها في الحكومة بالانتخابات

نفى نائب رئيس حزب الاتحاد من اجل التقدم، صنغوت عثمان، أن يكون الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد ربط مشاركة أحزاب الأغلبية في الحكومة بإجراء انتخابات تحدد الحجم الحقيقي لكل حزب، مؤكدا أن الرئيس كان حريصا على الأغلبية ومثمنا دورها الفاعل في دعم تنفيذ برنامجه.

وأضاف صنغوت عثمان، خلال مؤتمر صحفي لتسليم حزبه رئاسة ائتلاف الأغلبية الي الحزب الجمهوري، بأن أحزاب الأغلبية “قامت بحملة للتحسيس ضد الإرهاب وبمساعدة الفقراء والعمل على تطبيق برنامج الرئيس”.

 

واتهم المعارضة ب”التشكيك في كل عمل سياسي قامت به السلطات وهو ما نجم عنه انسحاب بعض الأحزاب من المعارضة والالتحاق بالأغلبية”.

وفي تصريح خاص ل”صحراء ميديا”، قالت الرئيسة الدورية لإتلاف الأغلبية، منتاته بنت حديد، أن المكتب الجديد للأغلبية سيعمل على دراسة كافة القضايا المثارة في الساحة الوطنية بما فيها قضايا الإرهاب والعبودية والتوتر داخل الجامعة، واتخاذ مواقف بشأنها وترتيب الأولويات.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة