مجتمع

رئيس الاتحادية: كرة القدم وحدت الطيف السياسي

قال رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحي، إن جميع القادة السياسيين تجاوبوا مع حملة التبرع المنظمة لصالح المنتخب الوطني لكرة القدم، سواء في المعارضة أو الموالاة، معتبراً أن “المنتخب الوطني لكرة القدم استطاع توحيد السياسيين رغم اختلاف انتماءاتهم”.
وأعلن رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم في تصريح لصحراء ميديا، تمديد حملة التبرع لصالح المنتخب الوطني أربعة وعشرين ساعة؛ وذلك بعد أن كان من المفترض أن تختتم الليلة البارحة.
وقال ولد يحي إن قرار التمديد يعود إلى ما سمَاه “الإقبال الكثيف الذي تشهده الأماكن المخصصة لإيداع التبرعات”.
وتنظم حملة التبرع من طرف الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بالتعاون مع التلفزة الموريتانية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة، وقد وصلت حصيلة التبرعات صباح اليوم الاثنين إلى أكثر من 300 مائة مليون أوقية.
وأكد ولد يحي حرصهم على أن تكون الحملة شفافة ونزيهة، مشيراً إلى اتخاذ “جملة من الإجراءات على غرار تشكيل لجنة للإشراف يرأسها الأمين العام لوزارة الثقافة، بالإضافة إلى اعتماد عدل منفذ عند جميع نقاط التبرع”.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة