أخبار

رئيس الحزب الحاكم يستقبل وفداً أمريكياً

استقبل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم سيدي محمد ولد محم، اليوم الأربعاء، في مكتبه بالعاصمة نواكشوط وفداً من وزارة الخارجية الأمريكية يزور موريتانيا هذه الأيام.
 
وبحسب ما أورده الحزب الحاكم في برقية إخبارية، فإن رئيس الحزب اجتمع مع دكلاس جونسون، مسؤول العلاقات مع موريتانيا في مكتب دول غرب إفريقيا بوزارة الخارجية الأمريكية.
 
وأوضح الحزب أن اللقاء تناول “العلاقات الموريتانية-الأمريكية وما تتميز به من تعاون إيجابي”، مشيراً إلى أن المسؤول الأمريكي “أثنى على رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، وأشاد بما قام به من أجل النهوض بموريتانيا على كافة المستويات”.
 
وقال الحزب إن اللقاء تناول أيضاً “مستوى التعاون بين حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ومختلف التشكيلات المشابهة في الولايات المتحدة الأمريكية”.
 
وجرى اللقاء بحضور كريس موتيريس، الكاتب الثاني في السفارة الأمريكية في نواكشوط، وأحمد ولد الحر من المكتب السياسي في السفارة.

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة