مجتمع

رئيس الحزب الحاكم يمد يده لزعيم المعارضة الجديد

 

عبر رئيس حزب الاتحاد من أحل الجمهورية الحاكم سيدي محمد ولد محم عن تمنياته في أن يوفق زعيم المعارضة الجديد الحسن ولد محمد في إعادة العلاقات بين المعارضة والأغلبية إلى “وضعها الطبيعي”.
 
وقال ولد محم في برقية تهنئة وجهها اليوم لزعيم المعارضة الذي نُصِّب أمس: “أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن كل منتسبي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية والأغلبية الداعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بأحر التهاني والتمنيات لكم بالتوفيق والنجاح في مهامكم الجديدة”.
 
وتمنى له التوفيق “في إعادة العلاقة بين الأغلبية والمعارضة إلى وضعها الطبيعي الذي أرادته لها النصوص المنظمة والتقاليد والأعراف الديمقراطية السائدة”، وفق نص التهنئة.
 
وأضاف ولد محم أن “تنمية القيم الجمهورية والمثل الديمقراطية المشتركة تشكل أهم هدف يمكن أن نحققه لبلدنا معاً بما يخدم مصالح الناس في الأمن والتنمية وشيوع الثقافة الديمقراطية”، قبل أن يقول “وعليه فإننا نطمح إلى أن نعمل على تكامل دورينا لترسيخ النظام الديمقراطي وخدمة مصالح الموريتانيين الذين أرادوا لكل منا موقعه”.
 
وخلص ولَّد محم إلى القول: “إننا نمد يدنا إعرابا عن استعدادنا الكامل للعمل معكم بجد وصدق لكل ما يخدم بلدنا ومواطنينا ونظامنا الديمقراطي”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة