مجتمع

رئيس حزب إسلامي موريتاني يلتقي بقادة الحرية والعدالة بالقاهرة

رئيس حزب إسلامي موريتاني يلتقي بقادة الحرية والعدالة بالقاهرة

جميل منصور هنأ الإخوان المسلمين بمناسبة فوز محمد مرسي برئاسة مصر

التقى محمد جميل منصور، رئيس حزب تواصل ذي الميول الإسلامية، اليوم الجمعة بالعاصمة المصرية القاهرة بعدد من قادة حزب الحرية والعدالة التابع لحركة الإخوان المسلمين، حيث هنأهم بمناسبة فوز محمد مرسي برئاسة الجمهورية المصرية.

وكان ولد منصور قد استقبل من طرف القائم بأعمال الحزب عصام العريان، وذلك في لقاء حضره محمد سعد الكتاتيني رئيس مجلس الشعب وسعد الحسيني عضو قيادة الحزب، حيث تبادل الطرفان مختلف المستجدات السياسية المصرية والعربية، حسب ما أورده في حزب تواصل.

وقدم عصام العريان عرضا عن “الأوضاع السياسية في مصر والتحديات والرهانات ورؤيتهم المستقبلية  الهادفة للنهوض بالاقتصاد وترقية الديمقراطية وتعزيز دور مصر الإقليمي والدولي”، فيما قدم محمد جميل منصور “شرحا عن الأوضاع السياسية والاقتصادية في موريتانيا ورؤية تواصل للخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد”.

وحسب ما أكده نفس المصدر فإن الطرفين تناولا بالحديث “العلاقات بين الحزبين والسبل الكفيلة بتعزيزها بما يمكن من الاستفادة المتبادلة من التجارب والخبرات”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة