مجتمع

رئيس رابطة حملة الشهادات: نواقص عملية أمل 2012 “لا ترتقي إلى مستوى رفض التوقيع على العقد”

رئيس رابطة حملة الشهادات: نواقص عملية أمل 2012

نظمت الرابطة الوطنية لحملة الشهادات العاطلين عن العمل في موريتانيا؛ مساء أمس السبت في مقرها بنواكشوط لقاء مع مسيري دكاكين الأمل 2012، حيث أشاد التوفيق ولد سيدي ولد بكاري رئيس الرابطة؛ “بمنح تسيير دكاكين الأمل 2012 لحملة الشهادات العاطلين عن العمل على مستوى نواكشوط”.

كما أكد ولد بكاري أن هذا الاختيار جاء بعد سلسلة “نجاحات حققها حملة الشهادات في المهام التي سبق أن أوكلت أليهم مثل تسيير دكاكين التضامن 2011 على مستوى الولايات الداخلية؛ و الحملة الزراعية لموسم 2011 “؛ على حد وصفه.
وأضاف بأن النواقص التي شابت انطلاق العملية “لا ترتقي إلى مستوى رفض التوقيع على العقد المقترح من طرف السلطات العليا في البلد خصوصا أن الأخيرة تعهدت للرابطة بالتغلب على كل تلك النواقص في أسرع وقت”.
وحث رئيس رابطة حملة الشهادات العاطلين عن العمل؛ كل المسيرين على  مواصلة  “نهج  الانضباط وحسن التسيير الذي تميزوا به في كل المهام التي أوكلت إليهم”؛ متعهدا بأن الرابطة “ستواكب هذه العملية من جانب التأطير والتحسيس حتى تتحقق الأهداف المنشودة هنا”؛ حسب قوله.
هذا وكان العشرات من حملة الشهادات المنتدبين كمسيرين لمتاجر البرنامج الاستعجالات “أمل 2012” قد رفضوا التوقيع على عقود تشغيلهم مع السلطات الموريتانية معترضين على بعض البنود الواردة في العقد.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة