أخبار

رئيس “سوداتل” يناقش بنواكشوط تطوير “شنقتل” للاتصالات

أدى الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة “سوداتل” المهندس طارق حمزة زين العابدين، زيارة مطولة  لشركة شنقيتل للاتصالات بموريتانيا، ضمن  زيارة تعاون  يقوم بها وفد سوداني إلى موريتانيا.

و اجتمع رئيس المجموعة بالإدارة التنفيذية لشركة شنقيتل، حيث عقد مع المديرين فى الشركة، اجتماعات مطولة، تلقى فيها العروض و الشروح المتعلقة بحالة الشركة و تطورها على المديين القريب و المتوسط إضافة إلى التوسيعات المقررة في الشبكة والتغطية.

وتعد شركة ” سوداتل ” السودانية ، المساهم الأكبر في أسهم الشركة الموريتانية السودانية للاتصالات، المعروفة اختصارا ب ” شنقيتل ” .

و أعطى تعليماته إلى كل الإدارات بضرورة متابعة نهج الشفافية و الإنفتاح على الزابائن، مشيدا بأهمية العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الأخوين موريتانيا و السودان و بالروابط الأخوية و الوشائج المتينة التي تربط الشعبين.

ودعا المدير بحسب بيان وزعته لشركة اليوم العاملين  إلى تعزيز صورة “شنقيتل” و مواصلة نهج التحسين و الالتحام بالمجتمع الموريتاني و تعزيز انتماء الموظفين و العمال الموريتانيين بشنقيتل.

كما ثمن التقدم الحاصل في تطوير الشبكة وزيادة التغطية حيث تم إطلاق 66 موقعاً جديد حتى الان في إطار توسيع الشبكة منها 34 موقعاً لتغطية مناطق جديدة، وما زال هذا العمل مستمراً بوتيرة متسارعة، وفق البيان.

و في ختام جولته في الشركة، خصص رئيس المجموعة جلسة مفتوحة لكافة موظفي شركة شنقيتل، استمع خلالها لهمومهم و مشاكلهم، حيث طمأنهم على وضعية الشركة وعزم المجموعة على المضي قدما في تعزيز مكانة الشركة في سوق الاتصالات الموريتانية ووعدهم  بضخ مزيد من الاستثمارات مستقبلا.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة