مجتمع

رئيس منطقة نواذيبو يتعرف على مكونات “المشروع الاستراتيجي”

 
قال محمد ولد الداف، رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة إنه زيارته اليوم الأربعاء، لبعض المصالح التابعة للقطاع، جاءت من أجل التعرف على المصالح التابعة لهذا “المشروع الاستراتيجي الهام”، وإعطاء ديناميكية جديدة تتركز حول تكريس مشاريع سلطة منطقة نواذيبو الحرة على أرض الواقع من أجل أن يشعر المواطن والشريك الأجنبي الراغب في الاستثمار بأنها حقيقة معاشة.
 
وتحدث ولد الداف في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء عن المزايا التي تتوفر عليها المنطقة الحرة، والإطار المؤسسي الذي وضع من أجل تكريس هذه المزايا إلى فوائد اقتصادية يعيشها المواطن.  
 
و شملت الزيارة التي قام بها ولد الداف، إدارة الشباك الموحد المتخصص في منح رخص الاستثمار وخلية الشؤون القانونية للآدارة والموارد البشرية وإدارة التسويق والاتصال والأقطاب المتعلقة بالسياحة والتجارة والصيد والخدمات العامة والبنى التحتية.
 
واستمع رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة في مختلف هذه المحطات لشروح مفصلة من طرف القائمين على هذه المصالح حول الدورالذي تقوم به في تسهيل وجلب الاستثمارات وتشجيع نمو القطاع الخاص في منطقة نوذيبو الحرة.
 
 
 
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة