مجتمع

رابطة الصحفيين تشيد بقرار رئيس الجمهورية تحرير الفضاء السمعي البصري

رابطة الصحفيين تشيد بقرار رئيس الجمهورية تحرير الفضاء السمعي البصري
ثمنت (رابطة الصحفيين الموريتانيين) تصريحات رئيس الجمهورية يوم أمس الثلاثاء، بخصوص تحرير الفضاء السمعي البصري، وجاء البيان الذي أصدرت الرابطة اليوم أن الرابطة تابعت “وبامتنان كبير تصريحات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز يوم أمس (الثلاثاء) والتي أخذت بعين الاعتبار متطلبات تحديث وانفتاح الفضاء السمعي البصري الوطني، وضرورة مساهمة هذا القطاع في ترسيخ الثقافة الوطنية وتعزيز التنمية الاقتصادية والسياسية للبلاد”.

وأضاف البيان “إن رابطة الصحفيين الموريتانيين -وهي تحقق أهم بنود عريضتها المطلبية- لتثمن عاليا تعهد رئيس الجمهورية بتكريس حرية الاتصال السمعي البصري في القريب العاجل، وتعتبر التعهد ضمانا جديدا لمزيد من حرية التعبير والرأي وحماية حقوق الإنسان والمبادئ الديمقراطية في أبهى صورها” بحسب نص البيان.

وأكدت رابطة الصحفيين الموريتانيين على ضرورة الاستفادة من هذا التطور الجديد في مجال الحريات بروح وطنية، تكرس المبادئ والمثل العليا للجمهورية، وفق أسس المسؤولية وبدافع التنمية، والتنمية فقط”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة