مجتمع

رجل أعمال موريتاني يعتذر لشريكه الإماراتي عن الخلاف الذي نشب بينهما

رجل أعمال موريتاني يعتذر لشريكه الإماراتي عن الخلاف الذي نشب بينهما

ولد لمرابط في رسالة الاعتذار:”.. يا أبانا أستغفر لنا ذنوبنا إنا كنا خاطئين…”.

قال رجل الأعمال الموريتاني محمد فاضل ولد لمرابط إنه يتقدم “بكامل الاعتذار لصديقه رجل الأعمال الإماراتي أبوعمر” عن الخلاف الذي دار بينهما مؤخرا، وتبادلا خلاله الاتهامات بالنصب والاحتيال.

وأكد ولد لمرابط في رسالة اعتذاره على متانة علاقاتهما الودية والتجارية، معتبرا أن تلك العلاقات “أسست على تقوى من الله ورضوان، بعيدا عن الشبكات العنكبوتية، بواسطة أبن أحمد فال بن محمد عبد الله الذي وصفه بالرجل التقي”.

 

وفيما يلى نص رسالة الاعتذار التي تلقت (صحراء ميديا) نسخة منها:

“في الآونة الأخيرة استفحل الخلاف بيني وصديقي الحميم ، رجل الأعمال الإماراتي السيد عبد الله عبد الله عبد الكريم، المكني أبو عمر، وهو الخلاف الذي طفا على السطح في وسائل الإعلام الوطنية بشكل ملحوظ.

ولئن كنت اعتذر عن كلما بدر مني هنا، فإني أؤكد أنه ما كان ليصدر مني لولا أني أحسست في لحظة من اللحظات أن كرامتي مست في الصميم وأن شرفي انتهك بحيث لم يعد بمقدوري التعقل ولا التبصر.

أما اليوم، وبعد أن حدث ما حدث مما يؤسف له، أجدني – وقد راجعت نفسي، واستعذت بالله من الشيطان الذي نزغ بيني وصديقي- ملزما –تلبية لنداء ضميري- بالاعتذار الكامل لصديقي الذي تربطني به علاقات ودية وتجارية متينة، أسست على تقوى من الله ورضوان، بعيدا عن الشبكات العنكبوتية، بواسطة الرجل التقي الشيخ أحمد فال بن محمد عبد الله.

وستعود المياه إلى مجاريها الطبيعية إن شاء الله، وبوجه طلق وصدر رحب أمد يد المصافحة وجيد المعانقة من جديد…أقبل وجنتيك ، وأقول ما قال إخوة يوسف لوالدهم “.. يا أبانا أستغفر لنا ذنوبنا إنا كنا خاطئين…”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة