مجتمع

رمضان مناسبة لسكان المذرذرة ..لتجديد مطلبهم بتعبيد الطريق

رمضان مناسبة لسكان المذرذرة ..لتجديد مطلبهم بتعبيد الطريق

حفل رمضاني أنعشته المعلومة بنت الميداح وحضره المئات

 قال محمد يسلم ولد سيدي أحمد الأمين العام للمبادرة التي تطالب بتعبيد طريق تكند ـ المذرذرة، إن الحكومة لا زالت مصرة على تجاهل مطلب سكان المذرذرة، قائلا إن على حاكم المذرذرة والجهات الرسمية فيها إبلاغ الحكومة بمطلب السكان وتلبيته فورا”.

واعتبر ولد سيدي أحمد أن سياسة التجاهل التي تنتهجها الحكومة “لن تضعف من همم سكان المذرذرة”.

وحضر عدد من سكان المذرذرة مساء أمس (البارحة) سمرا رمضانيا استمر حتى ساعات متأخرة من صباح اليوم الجمعة، للمطالبة بتعبيد الطريق.

وبحسب بيان لمنظمي النشاط توصلت به صحراء ميديا مساء اليوم الجمعة  فقد حضر المئات من السكان لهذا النشاط، وردد المعتصمون شعارات تطالب بتعبيد الطريق متهمين الجهات المعنية بالتقصير في تلبية مطلب سكان المذرذرة الملح.

وأنعشت الحفل الفنانة وعضو مجلس الشيوخ الموريتاني المعلومة بنت الميداح، وفرق شعبية للمدح النبوي بقيادة المداح إبراهيم ولد الصبار.

وتعاقب على منصة الحديث العديد من أنباء المدينة، وأجمعوا على التعبير عن إلحاح المطلب وضرورة تشييد الطريق لفك العزلة عن المدينة.

وعبرت المبادرة نيتها مواصلة الأنشطة لتحقيق هدفها، وأعلن أعضاؤها عن برنامج طموح لمواصلة النضال المطالب بتشييد الطريق.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة