رياضة

رياضة: المنتخب الموريتاني يفوز على قطر فى بطولة كأس العرب للشباب بعمان

رياضة: المنتخب الموريتاني يفوز على قطر فى بطولة كأس العرب للشباب بعمان

المنتخب الموريتاني للشباب شارك في البطولة بديلاً للمنتخب الإماراتي الذي اعتذر عن المشاركة

فاز المنتخب الموريتاني للشباب (أقل من عشرين عاماً) ظهر اليوم الخميس على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى ملعب الملك عبد الله الثاني بعمان ضمن المباراة الأولى للمجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب الثانية للشباب فى كرة القدم والتى تحتضنها العاصمة الأردنية عمان.

وسجل المنتخب الموريتاني 3 أهداف فى الشوط الأول من المباراة بتوقيع مهاجميه مامادو انجاكو وامادو كمرا، فميا سجل المنتخب القطري هدفا يتيما، وفى الشوط الثاني أضاف المهاجم الموريتاني انجاكو هدفا رابعا فى شباك حارس المرمي القطري يوسف الأنصاري.

وكان إدارة بطولة كأس العرب للشباب قد اختارت المنتخب الموريتاني للمشاركة في البطولة بدلاً من المنتخب الإماراتي الذي اعتذرته اتحاديته عن المشاركة.

ويلعب المنتخب الموريتاني للشباب ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلاً من الجزائر وليبيا وقطر التي فاز عليها اليوم ليحصد أول ثلاث نقاط في البطولة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الموريتاني للشباب فاز مؤخرا بالميدالية الفضية لدوري اتحاد شمال إفريقيا المنظم بالجزائر.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة