اقتصاد

سفارة الكويت في موريتانيا: مقدمون على مشاريع ضخمة سينعكس أثرها على الاقتصاد

سفارة الكويت في موريتانيا: مقدمون على مشاريع ضخمة سينعكس أثرها على الاقتصاد
قالت سفارة دولة الكويت في موريتانيا إن احتفالات الكويت بعيدها الوطني هذه السنة تتزامن مع ما تتطلع إليه القيادة من جعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا على مستوى العالم.

وأكدت السفارة في بيان توصلت به صحراء ميديا اليوم الأربعاء، إن هذه الجهود التي ستقوم بها الحكومة الكويتية تجسيد ذلك مع انطلاق أكبر خطة تنموية عرفتها دولة الكويت من خلال ما سوف ينفد من مشاريع ضخمة وطموحة “ينعكس أثرها على اقتصاديات دولة الكويت، وعلى المواطنين والمقيمين”.

وأكت السفارة أن انجاز المشاريع هو نتيجة للتوجيهات السامية والقيادة الحكيمة للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

وقال بيان السفارة إن الكويت تحتفل في هذا العام بعيدها الوطني بثلاثة مناسبات جليلة وعزيزة على قلوب كل المواطنين الكويتيين، وهي الذكرى الخمسين للاستقلال، والذكرى العشرين للتحرير، وكذلك الذكرى الخامسة لتولي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  مقاليد الحكم بدولة الكويت.

وأضافت السفارة ان هذه الاحتفاليات الثلاثة لها رمزية خاصة في قلوب كل الكويتيين لما تحمله من دلالات ومعاني كبيرة في نفوس كل من يعيش بدولة الكويت من مواطنين ومقيمين.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة