مجتمع

سيدي ولد التاه يتسلم إدارة المصرف العربي للتنمية

تسلم الدكتور سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية الموريتاني السابق ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا بالخرطوم، عمله مديرا عاما جديـدا للمصــرف.
 
وقد تمّت عملية التسليم من طرف عبد العزيز خلف، مدير عام المصرف المنتهية ولايته، بحضور  مساعد المدير العام للشئون المالية ومدراء الدوائر و رؤساء الأقسام والخبـراء.
 
وكان مجلس محافظي المصرف قد اختار خلال اجتماعه السنـوي الأربعيـن الذي عُقـد في مدينـة الكويت، 7 أبريـل 2015، سيدي ولد التاه مديراً عـاماً جديداً للمصـرف وذلك اعتبـاراً من أول يوليو 2015، خلفـاً لعبد العزيز خلف الـذي انتهت ولايته اليوم 30 يونيو 2015.
 
وقد تقلد ولد التاه، العديد من المناصب الرسمية في موريتانيا، حيث شغل منصب وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، وسبق له أنّ شغلَ منصب مستشار رئيس الجمهورية، ثمّ مستشاراً للوزير الأول، كما عمل أيضاً كخبير في كلٍ من البنك الإسـلامي للتنميـة والهيئـة العربيـة للاستثمـار والإنمـاء الزراعـي.
 
وأشاد مجلس محـافظي المصرف بما سمّاه الأداء المتـميـز للمدير المنتهية ولايته الجزائري عبد العزيز خلف الذي تولى الإدارة العامة للمصرف لثلاث دورات مدة كل واحدة منها 3 سنوات اعتباراً من أبريل 2006.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة