مجتمع

شباب الحزب الحاكم يستعد لتنظيم مهرجان في نواكشوط

شباب الحزب الحاكم يستعد لتنظيم مهرجان في نواكشوط
تواصل اللجنة الشبابية في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، مساعيها لتنظيم مهرجان شبابي في العاصمة نواكشوط، حيث اجتمعت مساء أمس الاثنين (24/06/2013) اللجنة المشرفة على تحضير المهرجان، ولوضع اللمسات الأخيرة عليه.
وخلال الاجتماع اعتبر رئيس اللجنة اعل الشيخ ولد الحضرمي ولد أممه، أن اجتماعاً موسعاً سيعقد مساء اليوم الثلاثاء (25/06/2013)، في مقر الاتحادية، وسيضم كافة أعضاء الهيئات الحزبية ورؤساء الأقسام والفروع والفاعلين السياسيين.
وأشار ولد أممه إلى أن الاجتماع الموسع يهدف إلى “وضع اللمسات الأخيرة على أعمال التحضير للمهرجان الكبير الذي تحدد موعده مساء السبت 29/06/2013 بدار الشباب الجديدة”، وفق قوله.
وكانت اتحادية نواكشوط (1) التابعة لشباب الحزب الحاكم قد نظمت يوم الأربعاء (19/06/2013) مهرجاناً شبابياً، يدخل في سياق الحراك الذي يقوده شباب الحزب الحاكم من أجل التعبئة قبيل موعد الانتخابات التشريعية والبلدية المقبلتين.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة