مجتمع

شرطة مكافحة المخدرات تعتقل عصابة تهرب المخدرات إضافة إلى مستهلكين عاديين

شرطة مكافحة المخدرات تعتقل عصابة تهرب المخدرات إضافة إلى مستهلكين عاديين

زعيم العصابة يستخدم عربة تجرها الحمير في نقل المخدرات إلى العاصمة نواكشوط

تمكنت مفوضية الشرطة الخاصة بمكافحة المخدرات يوم أمس الأحد بالعاصمة نواكشوط من اعتقال عصابة تقوم بتهريب وتوزيع المخدرات، إضافة إلى شخصين من المستهلكين المرتبطين بالعصابة، وتتألف العصابة المعتقلة من أربعة أشخاص إضافة إلى زعيم العصابة، و يحمل جميع المعتقلين الجنسية الموريتانية.

وحسب ما أفاد به مصدر أمني لصحراء ميديا، فإن المستهلكين تم اعتقالهما في مقاطعة تفرغ زينه، بينما تم اعتقال أفراد العصابة الخمسة في مقاطعة السبخة جنوب العاصمة نواكشوط، وحسب نفس المصدر فإن “اعتقال المستهلكين أدى إلى اعتقال أحد الموزعين الذي أدلى أثناء التحقيق معه جميع المعلومات عن العصابة”.
وكان زعيم العصابة الذي ينتمي لإحدى المدن المحاذية للنهر السنغالي يقوم بنقل المخدرات إلى العاصمة نواكشوط، مستخدما في ذلك عربة نقل على أنها متعرضة لعطل فني يستوجب نقلها إلى العاصمة نواكشوط، ويقوم بحشو عجلاتها وبعض التجاويف فيها بالمخدر، حسب مصدر أمني.
واعتقلت العصابة التي تأسست منذ شهرين فقط وهي تقوم برحلتها الثانية، حيث عثرت الشرطة على كميات من المخدرات لدى أحد الموزعين، كما اعتقلت زعيم العصابة وهو قادم إلى العاصمة نواكشوط يحمل الدفعة الثانية منذ تأسيس العصابة.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة