مجتمع

شركة إماراتية تفوز بصفقة بناء مدينة ساحلية في موريتانيا

شركة إماراتية تفوز بصفقة بناء مدينة ساحلية في موريتانيا

أعلنت المجموعة الموريتانية للاستثمار، عن اختيار شركة المقاولات الرئيسية التي ستقوم بتصميم وتنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروعها العقاري الكبير في موريتانيا “رباط البحر” على شاطئ المحيط الأطلسي عند الكيلومتر السابع على طريق نواكشوط نواذيبو.

وقالت المجموعة، في بيان على موقعها الالكتروني، إنه تم مؤخرا تكليف شركة دلتا الإمارات- أفريقيا للمقاولات بتنفيذ أعمال البناء في مدينة “رباط البحر” التي وضع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز حجرها الأساسي في 24 نوفمبر 2010.

وتم التوقيع على الاتفاقية خلال حفل تم تنظيمه في مدينة جدة، من طرف المجموعة خالد العبودي، رئيس مجلس إدارة المجموعة الموريتانية للاستثمار، وعن شركة دلتا الإمارات رئيس مجلس إدارتها محمد بن عوده.

وكانت مناقصة دولية قد تم تنظيمها لهذا الغرض تحت إشراف شركة TPM لإدارة المشاريع ومقرها دبى، شاركت فيها عديد الشركات العالمية المختصة، أسفرت عن فوز شركة دلتا الإمارات- أفريقيا بعقد تصميم و بناء وتنفيذ مدينة رباط البحر الساحلية في موريتانيا

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة