اقتصاد

شركة موانئ دبي تنوي بناء ميناء في مياه نواذيبو العميقة

اعربت  شركة موانئ دبي العالمية  عن رغبتها  ببناء ميناء في المياه العميقة في مدينة  انواذيبو الساحلية شمال موريتانيا
وقال نائب رئيس مجموعة موانئ دبي العالمية السيد البنا  لدى استقباله اليوم لوفد من منطقة نواذيبو الحرة برئاسة رئيس منطقة نواذيبو الحرة محمد ولد الداف  انه سيقوم  بزيارة لانواذيبو في بداية شهر مايو المقبل لدراسة  المشروع .
ووصل  محمد ولد الداف رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة  امس الى الامارات  للمشاركة في الملتقى السنوي الرابع للاستثمار والذي تشارك فيه 153 دولة من أجل عرض الفرص الاستثمارية المتاحة فيها.
و استقبل  ولد الداف من طرف  وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان المنصوري بالمركز التجاري  بدبي  .
 حيث  عبر  عن سعادته لارتياح الإمارات العربية المتحدة لجو الاستقرار الذي يطبع فرص الاستثمار في موريتانيا عموما ومنطقة انواذيبوخصوصا .
وتباحث  ولد الداف مع المسؤولين في دبي   حول السبل الكفيلة بدفع تطوير الاستثمار في منطقة نواذيبو الحرة، واستمع الوزير الإماراتي إلى شرح مستفيض عن المنطقة الحرة من طرف الرئيس محمد ولد الداف استعرض خلاله فرص الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية في البلاد.
من جانبه عبر  الوزير  سلطان المنصوري عن اهمية فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك مع موريتانيا، والتي تشترك مع دولة الامارات في الكثير من القواسم المشتركة، واستعداد بلاده لمواكبة موريتانيا  في مسيرتها التنموية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة