مجتمع

شنقيتل تقدم معدات طبية لمركز الاستطباب في نواذيبو

 
قدمت شركة (شنقيتل) للاتصالات مجموعة من المعدات الطبية هدية منها لقسم الأطفال بمركز الاستطباب في مدينة نواذيبو. وقالت الشركة في إيجار أصدرته اليوم الأحد إن الدعم عبارة عن معدات طبية لصالح قسم الأطفال في المركز.
 
وأكد الإيجاز تسليم الهدية من طرف المدير التجاري للشركة  المهندس ابراهيم محمد الصديق, وبحضور  المدير العام للمركز  الدكتور محمد ولد الشيخ، وجمع من الأطباء و الإداريين في المستشفى.
 
وقالت إدارة شركة الاتصالات السودانية الموريتانية إن هذا الدعم  يأتي انطلاقا من قناعتها  بأهمية الدعم الصحي و ما يترتب على ذلك من بناء المجتمع، مشيرة  إلى أنها دأبت على تقديم مثل هذه المساعدات.
 
وفي إطار حلقة في سلسلة برامج تنمية المجتمع التي نفذتها شركة (شنقيتل) في شتى المجالات.  وأضافت شنقيتل أنه في إطار هذه الجهود فإنها سبق أن سلمت معدات طبية وصفتها بـ”القيمة” لمستشفي الشيخ زائد، كما نفذت حملة لتوزيع كمية من البطانيات سدت حاجات نزلاء أربعة عشر مستشفى على عموم التراب الوطني.
 
وقالت الشركة إنها نظمت بعثات لاختصاصيين في جراحة العيون و مجالات صحية أخرى، وحملات للتبرع بالدم وأخرى للتحسيس ضد مرض السكري، بالإضافة إلى دعم الأطفال الصم في تركيب سماعات طبية، والتكفل بتكاليف طباعة أول قاموس موريتاني للصم. 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة