أخبار

شنقيتيل تناقش مع سلطة التنظيم المشاريع المشتركة

ناقش وفد رفيع المستوى من إدارة شركة شنقيتيل للاتصالات مع سلطة التنظيم يوم أمس الأربعاء، المشاريع المشتركة من أجل تطوير العمل في مجال الاتصالات بموريتانيا.
 
وشارك في النقاش مع رئيس سلطة التنظيم كلُ من رئيس مجلس إدارة شنقيتل ورئيس مجموعة سوداتل للاتصالات والمدير العام لشنقيتل بالإضافة إلى فريق من الإدارة التنفيذية، بزيارة لرئيس سلطة التنظيم.
 
ويأتي هذا النقاش بعد زيارة وزير الدولة برئاسة الجمهورية السوادنية المبعوث الخاص للرئيس السوداني الفريقطه عثمان أحمد الحسين، والتي التقى خلالها بالرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وسلمه رسالة من نظيره السوداني.
 
وزار الوزير السوداني المقر الرئيس لشركة شنقيتيل للاتصالات، ذلك رفقة طارق حمزة زين العابدين رئيس مجلس إدارة شنقيتل ورئيس مجموعة سوداتل للاتصالات، وسوسن محمد صالح القائم بالأعمال بالسفارة السودانية بنواكشوط والقنصل نور الدين أحمد حمد.
 
وكان في استقبال الوفد السوداني المدير العام للشركة عمار الفاتح حمدين، رفقة فريق الإدارة التنفيذية، حيث اصطحبهم في جولة تفقدية لأقسام الشركة المختلفة ومتابعة سير العمل فيها.
 
كما أجرى الوفد مصحوبا بالطاقم الإداري للشركة لقاءًا وديا مع عمال وموظفي الشركة بغية الاطلاع على أحوالهم والإنصات لهمومهم والإصغاء لتطلعاتهم.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة