مجتمع

“صحراء ميديا” تطلق خدمة الأخبار العاجلة عبر “شنقيتل”

أعلنت مجموعة “صحراء ميديا” الإعلامية أنها أطلقت اليوم خدمتها الإخبارية “صحراء ميديا موبيل” عبر شبكة “شنقيتيل”، وذلك بواسطة رسائل “الأس. أم. اس” (SMS).

ويمكن التقاط الأخبار العاجلة عبر الاشتراك الشهري بواسطة إرسال رسالة تتضمن الرقم (1) للاشتراك باللغة العربية أو الرقم (2) للاشتراك باللغة الفرنسية إلى الرقم 1290.

ويأتي إطلاق خدمة “صحراء ميديا موبيل” عبر شنقيتيل ضمن خطة الانتشار التي تسعى لها المجموعة واستجابة لطلبات المواطنين المشتركين في الشبكة الهاتفية لـ”شنقيتيل” والراغبين في الحصول على الخدمة الإخبارية لـ”صحراء ميديا مويبل”.

 

 

كما تأتي هذه الخطوة في مسيرة المجموعة الإعلامية بعد النجاح الكبير الذي حققته خدمة “صحراء ميديا موبيل” عبر حصولها على آلاف المشتركين، وبالتزامن مع مرور السنة الأولى على إطلاق هذه الخدمة عبر شركة “موريتل”.

ومجموعة “صحراء ميديا” هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة