أخبار

صحفي عربي : شاهدت ولد عبد العزيز في ميدان “تقسيم” بتركيا

قال جمال سلطان رئيس تحرير صحيفة المصريون، اليوم السبت، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » إنه  شاهد الرئيس الموريتاني السابق، محمد ولد عبد العزيز، مساء أمس،  رفقة حرمه في ميدان « تقسيم » وسط اسنطبول، أكبر مدن تركيا.

وكتب سلطان « أمس ليلا رغبت في الاستجمام مشيا في ميدان تقسيم وسط اسطنبول ،وجدته يعج بالبشر ،فوجئت أمامي بالرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز والسيدة حرمه ، بلا حرس ولا مساعدين ، ولا يكاد ينتبه له أحد، يتزاحم لشراء بعض الحلوى ».

وأضاف سلطان في تغريدته « ولد عبد العزيز سلم السلطة للرئيس المنتخب قبل أسبوعين ».

وقد أثارت التغريدة ردود فعل متباينة من المعلقيين فقد كتب حساب يحمل اسم، محمد نزيلو « رئيس قدم الكثير لبلاده واصبح لايخشى احدا فى الداخل ولافى الخارج حكمت فعدلت فنمت »

وكتب شخص آخر يسمي نفسه  « بديع الزمان »  « يحكمون البلاد ثم يتمتعون بفلوس العباد في بلاد الافرنجه »

أما عبد الله بيدة فقد كتب «  فعلا سبحان الله العرب لم يتعودوا على أن يروا رئيسا سابقا يفارق السلطة ويذهب وتراه الناس يشتري الحلويات وإن ما يفارق السلطة ويذهب منفيا أو يذهب للمقبرة بعد قتله    حقيقة لاشك أن المشهد سيكون مدهشا »

حساب آخر يحمل صاحبه اسم علي راشد كتب « المذكور وصل للسلطة بانقلاب على رئيس شرعي وقام بتسليمها لعسكري آخر أحد شركاء الانقلاب في انتخابات اتهتمتها المعارضة بالتزوير ورفضت الاعتراف بنتائجها .. أعجبني أردوغان عند قرر محاكمة كل قادة الانقلاب السابقين بأثر رجعي واعتبر أن جريمة الانقلاب لا تسقط بالتقادم ».

اظهر المزيد

اباه أحمد بدي

منتج ومحرر في شبكة صحراء ميديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى