الصحافة

صحفي موريتاني يطلق موقعا إخباريا من العاصمة الإسبانية

صحفي موريتاني يطلق موقعا إخباريا من العاصمة الإسبانية
اعلن في العاصمة الاسبانية مدري عن اطلاق موقع إلكتروني جديد يحمل اسم الوسيط ويديره الصحفي الموريتاني المقيم بإسبانيا محمد لمين خطاري.
 وحسب ناشر الموقع الجديد فان الوسيط هو مؤسسة إعلامية تهتم بالاخبار السياسية والثقافية في اوروبا والعالم العربي وإفريقيا وتشكل جسر وسيط بين الثقافات .
وتعمل المؤسسة على تعزيز حرية التعبير بالتعاون مع مؤسسات حماية الصحفيين والنقابات وهيئات حقوق الإنسان، بالاضافة الى متابعة شبكة الوسيط للأخبار ومقالات الكتاب فإنها تولي عناية للانتاج التلفزيوني وتعتمد على صحفيين ومصورين لهم تجربة كبيرة في العالم العربي وأوروبا كما تتعاون مع عدة مؤسسات للانتاج الاعلامي في مختلف أنحاء العالم.
كما تقدم المؤسسة خدمات في مجالات الاشهار والدعاية والاسشارات الاعلامية.
وتتخذ إدارة الموقع من العاصمة الاسبانية مدريد مقرا لها.
يستقي الموقع آخر الأنباء من مختلف أرجاء المنطقة ويقدم تحليلات ومقابلات، و ومقالات لكتاب يرصدون مختلف التحولات لاطلاع الجمهور على التفاصيل.
ويعمل موقع الوسيط على تقديم تغطيات تعبر عن احاطة بكل القضايا المحلية ونشاطات أهم الفاعلين والمسؤولين الحكوميين ويسلط الضوء على المنظمات الدولية والوطنية، من خلال تناول الاتجاهات ورصد اخفاق ونجاحات السياسات التي تمس حياة الناس برؤية موضوعية، كما يهتم بالنماذج الحية في المجتمعات التي تعبر عن قدرة الانسان على النجاح والتفوق وقدرة المجتمعات على الاندماج ما يشكل نموذج يُحتذى به لتحقيق التقدم عبر مختلف أنحاء المنطقة والعالم، حسب ما ورد في إعلان الموقع.
http://www.wasitt.net/

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة