مجتمع

صوملك: انقطاعات مرتقبة للتيار الكهربائي في نواكشوط

أعلنت الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك) أن مدينة نواكشوط ستشهد انقطاعات متكررة في التيار الكهربائي في الفترة ما بين الثامنة صباحاً وحتى منتصف النهار يوم غد الأحد.

وبررت الشركة في بيان وزعته اليوم السبت، هذه الانقطاعات بما قالت إنه بدء تجارب توصيلات تشغيل الحقل الهوائي بقدرة 30 ميغاوات في نواكشوط.

وعبرت الشركة عن اعتذارها مسبقاً للزبائنها “الذين قد يتعرضون للانزعاج الناتج عن هذه الانقطاعات المحتملة التي  تمليها ضروريات الخدمة”.
 
وفيما يلي نص بيان الشركة:

ترفع الشركة الموريتانية للكهرباء إلى علم زبنائها الكرام انه في إطار البدء في تشغيل الحقل الهوائي  بقدرة 30 ميغاوات في انواكشوط ، تجرى حاليا تجارب على توصيلات هذه المحطة الكهربائية الجديدة  بشبكة التوزيع.

وقد تنتج عن هذه العمليات اضطرابات في التغطية الكهربائية على مستوى مدينة انواكشوط يوم الاحد 02 مايو 2015 من الساعة 08 الى الساعة 12.

وعليه فان الشركة الموريتانية للكهرباء تقدم اعتذارها لزبنائها الكرام الذين قد يتعرضون للانزعاج الناتج عن هذه الانقطاعات المحتملة التي  تمليها ضروريات الخدمة.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة