مجتمع

عريس في أزويرات يتعرض لاعتداء ويفقد المهر والملابس

  تعرض عريس  في مدينة أزويرات لاعتداء في وقت متأخر من ليل الأربعاء ـ الخميس، حيث أقدم ثلاثة مجهولين  على سلبه  237 ألف أوقية، وهاتفا محمولا، وملابسه (دراعة) من نوع “أزبي”، كانت مخصصة لحفل الزفاف، وبعض والاكسسوارات.
 
وقال مراسل صحراء ميديا في أزويرات إن “الضحية” يدعى ونيتو ولد سوله، وكان عائدا من اجتماع عائلي في حي “سوسيم” بازويرات، في الطريق الى منزل العروس، لإتمام مراسم الزفاف،  قبل أن تباغته مجموعة شبان، دخل معها في عراك بالأيدي، أسفر عن سلبه ما بحوزته.
 و قال ولد سوله لصحراء ميديا انه أنه بعد عقد القران، قرر سحب مبلغ قدره أربعمائة ألف أوقية  من أحد البنوك، ودفع منها مبلغ 200 ألف أوقية لعائلة العروس، على أن يكمل “باقي المعروف” كما قال.
 
وأشار ولد سوله إلى أنه في طريق عودته من اجتماع عائلي، في حدود الساعة الواحدة فجرا، اعترض طريقه ثلاثة رجال مجهولين، ودخلوا في عراك معه انتهى بسلبه ما بحوزته،  ثم لاذوا بالفرار.
 
وقال انه لم يتمكن من التعرف عليهم، مضيفا انه لم يبلغ الشرطة بالحادث، نتيجة لكثرة انشغالاته و”تقارب الأحداث المتعلقة بحفل زفافه” بحسب تعبيره.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة