مجتمع

عزيز: “السياسيون الفاشلون” يهدمون الوحدة الوطنية

اتهم الرئيس الموريتانى اليوم الثلاثاء من وصفهم ب”السياسيين الفاشلين الذين عجزوا عن تحقيق أهدافهم ” بالانصراف  إلى محاولة المس بالوحدة الوطنية ، عبر الترويج “للأكاذيب والدعايات المغرضة”

ودعا الرئيس الموريتاني خلال اجتماعه اليوم بأطر ولاية كيدي ماغا فى مدينة سيلبابي، المواطنين” إلى التضحية من اجل الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية باعتبار أن هذه الركائز لا غنى عنها لأي تنمية مهما كان نوعها”

وأبدى ولد عبد العزيز استعداد الدولة لتمويل مشاريع انطلاقا مع شراكة مع رجال أعمال في المنطقة سبيلا لتعزيز الاستثمار في هذا الجزء الغالي من الوطن، مشيرا إلى أن الوحدة الوطنية صمام أمان الشعب الموريتاني ويجب المحافظة عليها.

واعترف الرئيس الموريتاني بمعاناة  ولاية كيدي ماغا التهميش، بحيث عاشت تحت وطأة شح حاد في المياه ومختلف الخدمات، موضحا أن الطريق المعبد لم يصلها  إلا قبل سنوات قليلة، وفق تعبيره.

وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز،  قد بدأ صباح اليوم الثلاثاء، جولة عمل واطلاع في ولاية كيدي ماغه، تدخل في إطار سلسلة من الجولات الداخلية بدأها الرئيس مطلع العام الجاري وشملت العديد من الولايات.

  ومن المنتظر أن يقوم ولد عبد العزيز خلال هذه الجولة بتدشين ومتابعة العديد من المشاريع التنموية، والاطلاع على وضعية المنشآت الصحية والتعليمية ومشاريع البنية التحتية في هذه الولاية.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة