أخبار

عزيز يتباحث مع العاهل السعودي وكبار المسؤولين

أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لدى وصوله يوم أمس الثلاثاء إلى المملكة العربية السعودية مباحثات مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قبل أن يجري سلسلة لقاءات مع عدد من كبار المسولين في المملكة.
 
وكان ولد عبد العزيز الذي يرافقه وفد حكومي رفيع المستوى، قد استقبل من طرف العاهل السعودي في قصر السلام بمدينة جدة، قبل أن تجري المباحثات بين الرجلين بحضور وفدين من البلدين.
 
وبحسب ما أعلن عنه من طرف وكالات الأنباء الرسمية فإن المباحثات تناولت “العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك”.
 
وفي مقر إقامته بمدينة جدة استقبل الرئيس الموريتاني مساء أمس ولي العهد وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، قبل أن يلتقي بولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
 
في السياق ذاته استقبل ولد عبد العزيز وزير الخارجية السعودي الدكتور عادل الجبير، وذلك بحضور وزير الخارجية الموريتاني حمادي ولد اميمو، وتباحثا حول العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة